محلية

مأرب : الأجهزة الأمنية تضبط شحنة حشيش مخدر أثناء تهريبها لمليشيا الحوثي

الرشادبرس..

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، كميات من مادة الحشيش المخدر، كانت في طريقها لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وكانت شحنة الحشيش المخدر(320 كجم)، مخفية بطريقة احترافية في شاحنة نقل بضائع، وتعد الشحنة الثالثة التي يتم ضبطها في أقل من عشرة أيام، أثناء محاولة تهريبها الى مليشيا الحوثي الإرهابية.

ونقلت وكالة (سبأ) عن قائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العميد سليم السياغي “إن النقاط الأمنية في مداخل المحافظة ضبطت ثلاثة متهمين هم سائقي المركبات التي ضبطت عليها كميات الحشيش المخدر، وسيتم احالتهم مع المضبوطات إلى الجهات القضائية بعد استكمال اجراءات التحقيق، لينالوا جزائهم الرادع”.

وأضاف ” إن هذه الانجازات الأمنية تؤكد مستوى التأهيل والاحترافية لدى منتسبي الأجهزة الأمنية وجاهزيتهم العالية في كشف الأساليب والطرق الشيطانية التي تستخدمها مليشيا الحوثي الإرهابية في تهريب هذه السموم التي تستخدمها سلاحا لتدمير المجتمع اليمني وتعزيز ثرواتها لتمويل مجهودها الحربي”.

ولفت العميد السياغي إلى أن توسيع مليشيا الحوثي الارهابية، منذ بدء الهدنة الإنسانية أنشطة تهريب المخدرات، عبر مختلف المنافذ البحرية والبرية، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن هذه المليشيا لا تؤمن بالسلام، وإنها استغلت الهدنة في الجبهات لرفع وتيرة حربها الناعمة والبشعة على الشعب اليمني بسلاح المخدرات لتدمير المجتمع والسيطرة على عقول الشباب والأطفال بهذه السموم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى