محلية

مجددا.. مليشيا الحوثي تعاقب معلما طالبها بصرف المرتبات

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة

لجأت مليشيات الحوثي الإرهابية، التابعة لإيران مجددا بمعاقبة معلم طالبها بصرف المرتبات وانظم إلى ملتقى المعلمين في محافظة ريمة جنوب غرب العاصمة المحتلة صنعاء .
وذكرت مصادر محلية قيام منتحل صفة مدير مكتب التربية في المحافظة محمد التوعري، والمنتحل منصب مدير مديرية تربية السلفية المدعو عبده الحسني بحرمان ومصادرة المستحقات المالية للإستاذ /إبراهيم جديب.
وأوضحت أنهما رفضا صرف قسيمة الحافز التي قررت المليشيا صرفها للمعلمين المنقطعة رواتبهم منذ 8 أعوام وذلك بحجة التحريض وتعاونه مع العدوان لزعزعة الصف وكذلك تحريض المعلمين على الإضراب.
واضافت المصادر أن المدعو التوعري والحسني طالبا من المعلم جديب حذف المجموعات والخروج منها وخروجه من موقع كرئيس فرع لنادي المعلمين في محافظة ريمة واشتراطات أخرى.
وكان الاستاذ جديب كان قد طالب قبل شهر بصرف الراتب وتم استدعاؤه والتحقيق معه من قبل قيادة المليشيا في المحافظة والمديرية.
وتعد هذه الحادثة إحدى انتهاكات مليشيا الحوثي التي تمارس بشكل يومي بحق المعلمين والموظفين في المحافظة كما تمارس بحقهم اسلوب الترغيب والترهيب لشغلهم عن المطالبة بحقوقهم المشروعة وفي مقدمتها المرتب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى