محلية

مليشيات الحوثي تصفي شاب في احد سجونها بتهمه طمس شعاراتها

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة
قالت مصادر مطلعة ان المليشيات الانقلابية أقدمت، على تصفية شاب مختطف من أبناء محافظة إب، في أحد أسواء السجون التابعة لها شرقي محافظة تعز.
وقالت المصادر أن مشرفي المليشيات الحوثية في سجن مدينة الصالح بمنطقة الحوبان، أعدموا الشاب معتز عادل السعيدي، أحد أبناء مدينة إب.
واضافت المصادر، أن الضحية معتز السعيدي، من أبناء محافظة إب، ويقطن حي دار الشرف، قتله الحوثيون بعد اختطافه واقتياده إلى سجن الصالح، بتهمة طمس شعارات الصرخة الكهنوتية، قبل فترة في الحي الذي يسكنه.
واوضحت المصادر بأن عناصر مليشيا الحوثي، حاصروا قبل أشهر قليلة، منزل معتز واطلقوا الرصاص الحي عليه قبل اقتحامه و كسر الابواب، مما تسبب في نشر الذعر والهلع في النساء والأطفال وبقية أفراد الأسرة.
وبررت مليشيا الحوثي اقتحام المنزل، بالبحث عن معتز السعيدي وشقيقه مصعب الذي تتهمه بذات التهمة، لإلقاء القبض عليهما، الذي لم يكونا متواجدين في تلك الحادثة.
وأشارت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية اعتقلت معتز السعيدي بعد أيام قليلة من اقتحام منزله في حي دار الشرف، وحولته إلى سجن مدينة الصالح أسواء السجون قبل أن تقوم بتصفيته، ليضاف إلى ثاني شاب ثائر تقتله في سجونها المليشيا بعد إعدامها الشاب المكحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى