محلية

مليشيا الحوثي تحول اكبر جامعه علمية لمعرض صورايخ وطائرات

الرشادبرس..

حولت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران المقر الرئيسي لأكبر جامعة خاصة في بلادنا إلى معرض للصواريخ والطائرات المسيرة الإيرانية.

وقامت مليشيا الحوثي بنصب صواريخ ومعدات عسكرية وعرضها في المقر الرئيسي لجامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة إن مليشيا الحوثي أقامت في جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء معرضاً مفتوحاً لمجسمات الصواريخ والطائرات المسيرة التي حصلت عليها المليشيا من طهران وذلك بمناسبة ما اسمته الجماعة “يوم الصمود الوطني”.

وأوضحت المصادر أن المليشيا حولت الصرح العلمي والاكاديمي المعروف إلى مكان خاص لإقامة فعالياتها الطائفية والاحتفال بحروبها العبثية التي جرت بها اليمن إلى مستنقع الفوضى وأسوأ ازمة إنسانية ومجاعة في العالم.

ولم تنشر وسائل إعلام المليشيا أي تعليق بشأن معرض المجسمات الصاروخية لكن تلك الوسائل التي تبث معظمها برامجها من لبنان تحدثت عن تنظيم “جامعة العلوم والتكنولوجيا فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود”.

وكانت المليشيا قد فرضت سيطرتها بشكل كامل على الجامعة العام الماضي، وقامت باعتقال رئيسها قبل أن تفرج عنه في وقت لاحق هذا العام، وهو ما اضطر الجامعة إلى نقل مقرها الرئيسي إلى عدن والإعلان عن وقف العملية التعليمية في الفروع الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى