محلية

منتخبنا للناشئين يحقق فوزه الثالث بجدارة في بطولة غرب آسيا

الرشادبرس-متابعات

 تمكن منتخبنا الوطني للناشئين من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي جمعته مساء اليوم الجمعة بفوزه على نظيره اللبناني بهدفين نظيفين ضمن مباريات بطولة غرب آسيا المقامة في سلطنة عمان.

وبهذا الفوز يتصدر منتخبنا للناشئين المجموعة الأولى، ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوزه خلال المباريتين الماضيتين على نظيريه العماني والعراقي.

وتمكن منتخبنا للناشئين الأربعاء 13 ديسمبر/من فوزه على نظيره العُماني بهدف نظيف سدده اللاعب عبدالرحمن الخضر بعد مبارة صعبة المنتخب العماني.

والإثنين 11 ديسمبر/ كانون الأول، تمكن المنتخب اليمني للناشئين من الفوز على نظيره العراقي بهدفين لهدف، في أولى مبارياته ضمن المجموعة الأولى من النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا للناشئين، التي تستمر حتى 20 ديسمبر الجاري.

وسجل أهداف المنتخب اليمني للناشئين المهاجم عبدالرحمن الخضر في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، واللاعب محمد شمس الدين في الدقيقة الرابعة، فيما سجل هدف المنتخب العراقي هدفه الوحيد في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب علاء وحيد.

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات هي: عمان، الأردن، الإمارات، سوريا، العراق، السعودية، لبنان، واليمن.

ويحمل المنتخب الأردني لقب النسخة التاسعة من البطولة التي أقيمت بضيافته في مدينة العقبة صيف العام الماضي، بفوزه بالمباراة النهائية على نظيره اللبناني الذي حل وصيفا.

وبالمقابل كانت النسخة الثامنة من البطولة أقيمت في السعودية في نهاية عام 2021 وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى