محلية

وزير التربية يناقش مع اليونيسيف أوجه الشراكة والتعاون لدعم الخطة السنوية لقطاع التعليم

 الرشادبرس..

ناقش وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن مع نائب الممثل المقيم لمنظمة اليونيسف في اليمن، شادراك اومول، أوجه الشراكة والتعاون لدعم الخطة السنوية لقطاع التعليم لعام 2023.

وفي اللقاء أكد الوزير العكبري على المهم الذي تلعبه المنظمة في دعم القطاع التربوي والتعليمي في اليمن، وأهمية استمرار العمل بين الجانبين على أسس الشراكة والتعاون والشفافية بما يخدم سير العملية التعليمية، مستعرضا سير العملية التعليمية والصعوبات والتحديات التي تواجهها.

 مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من إمكانيات المتوفرة لدى الجهات المانحة من أجل استقرار العملية التعليمية، والإسهام في تصحيح أي اختلال ومعالجتها بصورة سليمة وواضحة.

من جانبه ثمن نائب الممثل المقيم لليونيسيف الجهود التي تبذلها وزارة التربية في استقراره التعليم في ظل التحديات والعقبات التي تواجهها، لافتاً الى تطلع اليونيسيف لخلق مزيد من التعاون وتعزيز الشراكة في المجال التعليمي.

حضر اللقاء من جانب اليونيسيف شفيق الرحمن، مدير مكتب عدن، وعلي قاسم أخصائي الإتصال الخارجي بالمكتب، شيرين مختار مسؤول قسم التعليم وجواد الأوبلي أخصائي قسم التعليم باليونيسف بمكتب عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى