هام

وفاة الدكتور عبدالغني الشميري سفير بلادنا لدى إندونيسيا

الرشاد برس ــــ متابـــــــــــــــــــعات
توفي سفير بلادنا لدى أندونيسيا الدكتور عبدالغني نصر الشميري، إثر إصابته بوعكة صحية عارضة.
ونعى مجلس القيادة الرئاسي، في برقية بعثها رئيس المجلس إلى “صهيب عبدالغني الشميري” واخوانه وكافة افراد عائلتهم بوفاة والدهم السفير الدكتور عبدالغني نصر الشميري، سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية اندونيسيا الشقيقة، وذلك بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني المشرف في المجالين الاعلامي، والدبلوماسي.
واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لابناء السفير عبد الغني الشميري واخوانه وكافة افراد عائلته بهذا المصاب الاليم.
كما نعت وزارة الخارجية، وكافة منتسبيها في الداخل والخارج، الدكتور عبدالغني نصر الشميري، سفير اليمن لدى اندونيسيا الذي وافته المنية، اليوم، في مستشفى (mmc) في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
واشارت الوزارة في بيان لها، الى ان السفير الشميري تقلد العديد من المناصب منها سفير بلادنا في إندونيسيا، وعمل في إطار رئاسة الجمهورية ووزارة الاعلام وفي دوائر مؤسسات الإذاعة والتلفزيون، وتقلد العديد من المهام الوطنية..مؤكدة ان الوطن خسر شخصية دبلوماسية وسياسية واعلامية بارزة.
وبحسب المصادر، فإن السفير الشميري، دخل في غيبوبة تامة إثر إصابته بحمىٰ الضنك وانخفاض الصفائح الدموية قبل أيام، ليفارق الحياة متأثرا بإصابته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى