محلية

وكيل قطاع التحفيظ يختتم زيارته الميدانية للساحل الغربي

الرشادبرس-محلي

في ضوء توجيه معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، بزيارة مراكز ودور القرآن الكريم في الساحل الغربي وتلمس احتياجات المعلمين والمعلمات، اختتم وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع التحفيظ الشيخ حسن عبدالله الشيخ زيارته الميدانية لمدينة المخاء والمديريات المجاورة.

وقد تفقد الوكيل سير العمل في ترميم الجامع الكبير بمدينة المخاء الذي يجرى ترميمه بجهد محلي وإسهام من وزارة الأوقاف والإرشاد،وألقى خطبة الجمعة بالمدينة السكنية الجديدة، حت فيها المواطنين على التآلف وتوحيد الجهود في مواجهة خطر الإمامة وجرائمها.

وحضر الوكيل حفل تكريم المعلمين والمعلمات في الحلقات القرآنية، ناقلًا للمكرمين تحايا معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، ودعمه لجهودهم في أداء رسالتهم العظيمة.

كما زار وكيل الوزارة لقطاع التحفيظ الأبطال من قوات حراس الجمهورية المرابطين في الثغور الأمامية لجبهات القتال، مؤكدًا لهم الضرورة الشرعية في دفع المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا التي بغت على إجماع اليمنيين، وتطهير اليمن من أفكارها الفارسية الدخيلة.

وفي مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة التقى وكيل وزارة الأوقاف لقطاع التحفيظ بقيادة المحور المرابط هناك، وألقى فيهم محاضرة حث فيها عن فضل الأبطال وصمودهم في معركة اليمن ضد المليشيات الحوثية الإرهابية، وسط حضور كبير من من منتسبي المحور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى