محلية

اختتام الدورة التدريبية الأولى لسائقي الآليات في المناطق العسكرية

الرشادبرس-محلي

اختتمت دائرة التأمين الفني بوزارة الدفاع، اليوم، الدورة التدريبية الأولى لسائقي الآليات العسكرية في المناطق الثالثة والسادسة والسابعة والوحدات العسكرية والفرعية التابعة للمناطق للعام التدريبي 2023م، تزامنًا مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية المباركة (26 سبتمبر و14 أكتوبر).

وأكد رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول، أهمية هذه الدورات التخصصية والنوعية لسائقي الآليات العسكرية من منتسبي القوات المسلّحة في المناطق العسكرية. مثمناً الدور الكبير لدائرة التأمين الفني لإقامة مثل هذه الدورات التدريبية والتأهيلية التي تنعكس إيجاباً على منتسبي القوات المسلّحة.

وأشاد اللواء الأشول، بالدور الكبير والإيجابي الذي يقوم به سائقو الآليات العسكرية في المناطق والمحاور والألوية العسكرية باعتبارهم العنصر الفعال في المعارك والعامل المساعد في تحقيق النصر.

ومن جانبه، أكد مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء عايض الشايف، على أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، معتبراً أن هذه الدورة ستكون بمثابة الانطلاقة نحو الاهتمام بالمعدات وصيانتها وتفقدها باستمرار.

وحث اللواء الشايف، المتخرجين من الدورة على نقل ما اكتسبوه من خبرات ومهارات إلى زملاءهم في المناطق العسكرية والوحدات الفرعية للاستفادة منها في حفظ الممتلكات العامة لتستمر في أداء مهامها بكفاءة.

ومن جانبه، أوضح مدير دائرة التأمين الفني بوزارة الدفاع العميد المهندس عبدالله العليي، أن هذه الدورة التدريبية التخصصية حققت أهدافها المرجوة في رفع كفاءات المتدربين واكتسابهم مهارات وخبرات جديدة ستعود بالنفع عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى