محلية

الإرصاد يحذر من أمطار خلال 24 في هذه المحافظات

الرشاد برس ــــ محلية

اصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية مساء اليوم الأربعاء النشرة التحذيرية المتوقعة لل24 ساعة القادمة حيث بموجب المعطيات الرصدية والتنبؤات العددية وخرائط الطقس المختلفة تبين -حالة من عدم الاستقرار في الأجواء على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية خاصة الجنوبية الغربية منها ممتدة شرقا الى أجزاء من الهضاب الداخلية والسواحل الجنوبية والمناطق الداخلية منها مع تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على الأجزاء الشمالية من المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية والمناطق الصحراوية .
لذلك يتوقع مركز الوطني للأرصاد هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد أحيانا على أجزاء متفرقة من المحافظات الجبلية الغربية بخاصة الجنوبية الغربية منها ممتدة شرقاً الى اجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات ( الضالع ، شبوة وصولاً الى أجزاء من هضبة حضرموت ).
هطول أمطار متفرقة على أجزاء من سواحل محافظات ( عدن، أبين، شبوة، المهرة، حضرموت، تعز والحديدة ) والمناطق الداخلية المحاذية لها، كما تشمل الأمطار أجزاء من أرخبيل سقطرى .
مطلقاً تحذير للمواطنين وسائقي المركبات من تدفق السيول في الشعاب والوديان وينصح بعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول اثناء وبعد هطول الأمطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى