هام

امين عام” الإصلاح” يرد على تهنئة الرشاد بمناسبة ذكرى التأسيس

الرشاد برس ــــ خاص
بعث امين عام التجمع اليمني للإصلاح الأستاذ /عبدالوهاب الآنسي برقية شكر وامتنان الى رئيس الهيئة العليا لإتحاد الرشاد اليمني الشيخ الدكتور /محمد بن موسى العامري بمناسبة تهنئته للإصلاح بالذكرى ال34للتأسيس.
وقال الآنسي في رده على التهنئة الذي حصل “الرشادبرس” على نسخة منها يسعدنا في قيادة الاصلاح ،واعضاءه ومحبيه ،تهنئتكم لنا بمناسبة الذكرى ال 34 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح، والذي نتشاطر معكم وكل القوى السياسية الاحتفال ،والتعددية والعمل السياسي.
وعبر الآنسي عن شكره وامتنانه لقيادة ،وكوادر الرشاد الذي يجمع الاصلاح معه وحدة الهدف من أجل انقاذ الوطن من أيدي مليشيا الانقلاب و بناء يمن اتحادي يكفل الحياة الكريمة لكل ابناءه وتسوده العدالة والمواطنة المتساوية.
وكان الشيخ الدكتور /محمدبن موسى العامري رئيس الهيئة العليا لإتحاد الرشاد اليمني “حفظه الله” قد بعث برقية تهنئة الى الأستاذ /محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للإصلاح وقيادات وكوادر الحزب بمناسبة الذكرى ال34للتأسيس.
عبر فيها عن اسمى التهاني والتبريكات بحلول الذكرى الرابعة والثلاثين لتأسيس حزب الاصلاح .
وشدد “العامري” فيها على المضي قدمًا نحو تحقيق الأهداف النبيلة التي اختطّها حزب الإصلاح لنفسه منذ الوهلة الأولى لانطلاقته، غداة إعلان الجمهورية اليمنية 1990م.
واكد فيها على تمتين العلاقات مع الاصلاح وغيره من القوى والأحزاب الجمهورية، والتنسيق مع الجميع، على أساسٍ متين من الإحترام، والشعور المتبادل بالرغبة في خدمة الوطن والوقوف إلى جانب الشعب العزيز في محنته الراهنة التي جلبتها مليشيا الحوثي العدوانية وصولاً إلى استعادة الاستقرار والسلام الدائم، واستئناف الحياة السياسية في أجواءٍ يسودها الأمن وسيادة القانون ودولة الحكم الرشيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى