محلية

وزير الإعلام يعقد إجتماعا موسعا بقيادة وزارة الإعلام

الرشاد برس محلي
عقد وزير الإعلام معمر الإرياني إجتماعا موسعا بقيادة الوزارة لمناقشة التحضيرات لإحتفال أبناء الشعب اليمني بالذكرى 56 لثورة ال 26 من سبتمبر..
وفي الاجتماع أكد الإرياني على أهمية أن تضطلع المؤسسات الإعلامية المختلفة بدورها المنوط به في إحياء هذه المناسبة الوطنية الغالية التي تأتي في ظل معركة الشعب اليمني ضد مشروع الإمامة البغيض.. ووجه وزير الإعلام وكلاء الوزارة ومدراء القنوات الفضائية والإذاعة بتقديم خارطة برامجية تواكب هذه الذكرى المجيدة والانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني على فلول التمرد والانقلاب من مليشيا الحوثي الإيرانية.. مشددا على بدء الحملة الإعلامية في موعدها المحدد وكذا تذكير المواطنين بنكبة 21 سبتمبر وهي يوم سقوط الدولة بيد المتمردين الحوثيين..
حضر الإجتماع وكلاء الوزارة عبده المغلس ونجيب غلاب وعبدالباسط القاعدي وفياض النعمان ومدير إذاعة صنعاء صلاح القادري والملحق الإعلامي بالرياض عارف أبوحاتم ونائب الملحق أنيس منصور و مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الإعلام الدكتور عبدالكريم سلام و مدير عام التأهيل والتدريب في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ياسر هادي وعمر الشميري مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالوزارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى