محلية

مكتب تنفيذي لحج يؤكد على استمرار العملية التربوية في أجتماعه الدوري

الرشاد برس لحج
عقد المكتب التنفيذي أجتماعه الدوري الاعتيادي صباح اليوم الاربعاء برئاسة نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي عوض الصلاحي ووكيل اول بالمحافظة اللواء صالح البكري ،،
وفي الاجتماع الذي حضره اعضاء المكتب التنفيذي والذي ناقشوا التقريرين المقدمه من مدير عام التربية والتعليم ومدير عام محو الامية وتعليم الكبار .. والذي ناقش اهم الصعوبات والعراقيل التي تدور على ساحة التربوية والتعليمية بكل أطرها ..
وخلال افتتاح الاجتماع القي الاخ عوض الصلاحي كلمته والتي نقل التعازي لمحافظ المحافظة اللواء احمد التركي بوفاة زوجة نجله ، كما هنئ شعبنا باعياد الثورة الاكتوبرية ودعى في كلمته ايضا كل المسؤليين الى استشعار روح المسؤولية والتحدي لما يحدث على الساحة الجنوبية وتدخل العقلاء لحلحلة الوضع لما يلبي تطلاعات الجماهير الجنوبية. ،، وشدد على الجانب الخدماتي المتدهور الذي ينبقي الوقوف حياله والعمل وتكثيف الجهد من اجل انقاذ ما يجب انقاذه ، كما تطرق الاجتماع الى محاضر الاجتماعات السابقة وما خرج بها من توصيات..
وشدد المكتب التنفيذي على العملية التربوية ودعوى المعلمين لتخفيف عملية الاضرابات وجعلها اسبوعية بدلا من احرام الطلاب من حقهم في التعليم ..
كما اشاد بما حققته العملية التربية خلال العام المنصرم من جهود رغم التحديات وصعوبات الحرب ،، وتوجيه الدعوة لوزارة التربية باتخاذ معالجات صريحة وواضحة لحقوق المعلم ..
الاستفادة من الاحلال الوظيفي بما يخدم العملية التربوية حسب التخصص ، بالاضافة الى الاستفادة من المواقع الخاصة لبناء مدارس في المحافظة حسب ما يقره عقارات الدولة والاراضي …
كما أكد تنفيذي المحافظة بتشكيل لجنة للقاء نائب رئيس الوزراء بما يتعلق بمحو الامية والوقوف امام ماحدث لمديرة عام محو الامية وكذا صرف مستحقات لحج من العقود اسوة بالمحافظات الاخرى بالاضافة الى صرف مستحقين المعلمين للاعوام السابقة .
الوسوم

مقالات ذات صلة

Designed and Developed By 3Hand.Net