محلية

حامد واليزيدي يفتتحان مدرسة فاهم الحبسي بزنجبار..ويدشنان توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي

الرشاد برس ابين
افتتح صباح اليوم الاحد ٢١/ ١٠/ ٢٠١٨ م الاخوين مهدي الحامد نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين والاخ الاستاذ يحيى احمد اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين مدرسة الشهيد فاهم الحبسي بعد إعادة ترميمها وتأهيلها من قبل الهلال الاحمر الاماراتي وتأثيثها وهي اقدم اعدادية بعاصمة المحافظة زنجبار التي درس فيها العديد من القيادات والكوادر المدنية والعسكرية ونواب ووزراء..
بعد قص شريط الافتتاح بحضور الشيخ خالد إبراهيم عمر شيخ المنسق العام للهلال الاحمر الاماراتي بالمحافظة..طافا بعدد من الفصول الدراسية ومكاتب الادارة المدرسية وتفقد سير العملية التعليمية..
كما عبر الاخ مهدي الحامد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عن شكره وتقديرة للاخوة في الهلال الاماراتي ولدولة الامارات العربية المتحدة..على تدخلها السريع والعاجل في ترميم وتاهيل عدد من المدارس بزنجبار وخنفر..ونتطلع من الاخوة في الهلال الاحمر للالتفات لعدد من المديريات التي هي ايضا بحاجة لترميم وتأهيل كثير من مدارسها وبالذات منها البعيدة والنائية كمديريات يافع رصد وسباح وسرار وكذالك جيشان والمحفد واحور والوضيع..وغيرها من المديريات.
واشار الى انه خلال الايام القادمة سنفتتح ثانوية الدرجاج بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي من خلال بناء خمسة فصول جديدة قابلة للبناء العمودي..
بعد ذلك تم تدشين توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب ايذانا بتوزيعها لمختلف طلاب المدارس بالمحافظة..
كما تم توزيع سلل غذائية للطاقم التعليمي للمدرسة..
حضر الفعالية الاخوة الاستاذ نادر احمد فضل مدير مكتب التربية والتعليم مديرية زنجبار والاستاذ نائف المحروق رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية بالمحافظة..وعدد من القيادات التربوية والاعلاميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى