محلية

تدشين العمل بمشروع محطة 30 ميجاوات بزنجبار أبين..ومكيش يقول بأن مشروع الحلم أصبح حقيقة

الرشاد برس ابين
دشن وكيل محافظة أبين/ هدران محمد صالح هدران صباح اليوم العمل بمشروع محطة 30 ميجا بمديرية زنحبار محافظ أبين، ويشمل العمل الذين بدأ العمل فيه اليوم الأحد مرحلة تسوية الأرض وأعمال الكبس والتسوير.
وخلال تدشين العمل بالمشروع عبر وكيل المحافظة هدران محمد صالح هدران عن سعادته بهذه الخطوة التنمية الجبارة التي تشهدها أبين بقيادة إبن أبين ورائد تنميتها محافظ أبين اللواء الركن/أبو بكر حسين سالم
وقال.. شيء عظيم أن تشهد أبين مثل هذه الخطوة المهمه للوصول إلى تحقيق الحلم الذي طالما وراود ابناء أبين في مجال تحسين الكهرباء كخدمة أساسية يتطلع إليها ابناء أبين من سنوات.
وأوضح مدير كهرباء أبين المهندس محمود مكيش أن اليوم هو اليوم الفعلي لعملية تدشين العمل بالمشروع الذي وطالما كان حلم وأصبح حقيقية على أرض الواقع بفضل من الله ثم بجهود محافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، مؤكدا أن المشروع سيلبي احتياجات المحافظة وإلى حدا كبير من الطاقة الكهربائية ومن المتوقع انتهاء العمل فيه في فبراير 2019م.
حضر فعالية تدشين المشروع المستشار بالمحافظة ناصر اليزيدي ومدير عام مكتب المحافظ الدكتور/الدابية ومدير كهرباء أبين المهندس محمود مكيش ومدير الإعلام ياسر باعزب وعدد من المشائخ والاعيان والمواطنين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى