مجتمع مدني

مساعدات غذائية جديده على المحتاجين في مديرية رماة بصحراء حضرموت مقدمة من الهلال_الإماراتي

الأربعاء 12 ديسمبر 2018

اغاثة

قدمت هيئة الهلال الإماراتي مساعدات غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة الذين يعانون أوضاع اقتصادية صعبة للغاية، وذلك في أطار تحسين ظروفهم المعيشية واستشعاراً للواجب الأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الامارات العربية المتحدة في تقديم أوجه الدعم الانساني للأسر المحتاجة والمتضررة .
وفي هذا الشأن قدمت فرق التوزيع التابعة للهيئة صباح اليوم دفعات جديدة من المساعدات الغذائية تمثله في توزيع (  200 ) سلة غذائية مستهدفة (  1000) فرداً من اهالي مديرية رماه بحضرموت، شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية، وذلك في إطار مشروع الهيئة للدعم الإنساني، لتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة.
ولاقت توزيع هذه المعونات ارتياحا في صفوف المواطنين الذين اشاروا الى ان المشروع ومساعداته قدم لهم ما يريدونه من مواد غذائية وتأمين احتياجاتهم ، واثنوا على مكرمة دولة الامارات العربية المتحدة وما تقوم به من اعمال خيرية وانسانية لرفع المعاناة والاوضاع الاقتصادية السيئة التي يعانونها.
يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية “عام زايد 2018 ” بلغت 28 ألفا و 600 سلة غذائية استهدفت 143 الف  فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى