محلية

بدعم من اليونيسف مكتب الصحة والسكان بلحج يواصل تقديم خدماته العلاجية للنازحين بلحج….

الاثنين 17 ديسمبر 2018

متابعات

في إطار الدعم والاهتمام الذي توليه قيادة مكتب الصحة والسكان بلحج وإدارة برنامج التغذية بالمحافظة وبدعم وتمويل من اليونيسف تم  نزول الدكتورة انسجام محمد زين السقاف مدير عام برنامج التغذية بوزارة الصحة والسكان.
وقامت قيادة مكتب الصحة والسكان في لحج بزيارة تفقدية مع فريق متكامل من فرق الاستجابة والترصد الوبائي وأطباء لمعاينة المرضى والحالات في مخيم نازحين الحديدة والإشراف المباشر على نوعية الخدمات التي تقدمها العيادة المتنقلة التي تقدم الخدمات العلاجية والوقائية لمخيمات النازحين بمحافظة لحج..وقد رافقة في النزول فريق متكامل من فرق الاستجابة والترصد الوبائي وأطباء لمعاينة المرضى والحالات في المخيم.
كما تم توزيع بعض المستلزمات التي يقدمها برنامج التغذية لدعم حالات أمراض سوء التغذية توزيع للنازحين دباب بلاستيكية سعة عشرون لترا مادة الصابون التي يقدمها البرنامج لدعم الحالات التي تعاني من سوء التغذية علما بأن العيادة  المتنقلة التي تقوم بتقديم الخدمات في مخيمات النازحين بدعم وتمويل من اليونيسف واشراف من برنامج التغذية ومكتب الصحة والسكان بلحج.
وقد رافق الحملة في النزول كلا من الأستاذ فهد الصبيحي منسق المنظمات بمكتب الصحة بلحج والدكتور شلال منسق الترصد ود طرزان العطيفي مدير مكتب الصحة بتبن ود اروى السقاف مدير مستشفى الوهط وفريق من التثقيف الصحي بتبن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى