محلية

الحديدة : الغام الموت الحوثية مازالت تحصد ارواح الابرياء… استشهاد طفلين بلغم حوثي في الدريهمي….

 

متابعات

الرشاد برس

إستُشهِد طفلين شقيقين بإنفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي في حي المسناء جنوبي مدينة الحديدة .
وتحدثت مصادر أن الطفلين جميل علي محمد زريطه 10 سنوات وشقيقه عادل علي محمد زريطه 8 سنوات خرجا من منزلهما لجلب الماء والغذاء وعند مرورهما في إحدى الطرقات إنفجر بهما لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي وأودت بحياتهما على الفور . وقام سكان الحي بنقل الطفلين إلى إحدى المستشفيات في الدريهمي وكانا قد فارقا الحياة في مكان الإنفجار
. وعبّر سكان حي المسناء عن غضبهم واستنكارهم لجرائم الحوثيين ووجهوا مناشداتهم للمنظمات الإنسانية والحقوقية الدولية لوقف هذا العبث الحوثي بحق الأبرياء المسالمين حتى في ظل سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة . وهذا اللغم أرضى وضعته مليشيات الحوثي في الطريق إبّان سيطرتها على هذا الحي كان كفيلاً بإنهاء حياة الطفلان الشقيقان جميل وعادل علي محمد زريطه اللذان خرجا من منزلهما مشياً على الأقدام ولكنهما عادا إليه محمولين على الأكتاف يشيعهم الأهالي والحزن والألم من هول الفاجعة يغمرهم ..
الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في الشوارع العامة والأحياء السكنية تحصد أرواح الأبرياء وتدمر المدينة .. مئات الشهداء والجرحى المدنيين من النساء والأطفال الأبرياء سقطوا ضحايا هذه المليشيات الإجرامية، وطالب السكان الأمم المتحدة بالضغط على المليشيات الحوثية لكشف خارطة بحقول الالغام التي زرعتها المليشيات في الطرقات والقرى والمزارع والاحياء السكنية .

الوسوم

مقالات ذات صلة