محلية

السلطة المحلية بــ حضرموت تتسلّم مطار_الريان الدولي

الرشادبرس..

تسلّمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت اليوم الإثنين ، مطار الريان الدولي بالمكلا بشكل رسمي.

يأتي ذلك بتوجيهات من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وفي سياق التنسيق مع قيادة التحالف العربي.

وأكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أن عملية التسليم تمت اليوم بحضور مدير عام المطار وممثل عن الهيئة العامة للطيران والأرصاد، شاكرًا جهود دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا في الوقوف إلى جانب بلادنا ومحافظة حضرموت على وجه الخصوص، ومساندتها لدعم الأمن في المحافظة.

مشيرًا إلى أن استلام صالات المطار ومنشآته المدنية تمت في سياق التنسيق المشترك وفي إطار مساندة الأشقاء في قيادة التحالف العربي لجهود تطبيع الحياة، عقب مساندتهم لحفظ الأمن بعد تحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة، كما شكر جهودهم في اعادة تأهيل المطار، ومواقفهم الدائمة إلى جانب المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه سيتم اعادة تأهيل الصالات الداخلية ومواقف المطار، ورسم خطة لتطويره، واعتماد رحلات إضافية للتخفيف عن المواطنين، وذلك لمواكبة تزايد أعداد المسافرين وخطوط الطيران بما يسهم في تسهيل رحلات المسافرين وخاصة المرضى والتخفيف من معاناتهم بوصف مطار الريان يمثل شريان الحياة لمواطني المحافظة والمحافظات المجاورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى