محلية

نفاذ الجوازات في عدن.. ومصدر يكشف موعد وصول الدفعة الثانية


الرشاد برس محلية
نفذت الدفعة الاولى من جوازات السفر اليمنية في مكاتب الهجرة والجوازات بعدن وباقي المحافظات المجاورة عقب يوم من وصولها ، في حين ذكر مصدر اخر ان مكتب عدن رفض استلامها بسبب وجود غلطة مطبعية في جوازات الدفعة الاولى .
وقال مصدر مسؤول في مكتب الهجرة والجوازات بعدن في حديث لموقع الرشاد برس،، ان المكتب استلم الفين جواز فقط ، بينما اكد ذات المصدر ان هناك غلطة مطبعية حال دون توزيعها .
واضاف المصدر ان الاسماء المقيدة في حواسيب المكتب لطلب جوازات تقدر بأكثر من ستة عشر الف طلب ، فضلا عن الجرحى وطلبات اخرى يستلمها المكتب بشكل يومي .
ووصلت أمس الأول اول دفعة من الجوازات اليمنية المطبوعة بالخارج الى عدن وقدرت بنحو عشرة الاف جواز تم توزيعهم على فروع مصلحة الهجرة والجوازات في عدن والمحافظات المحررة ، الا ان الغلطة المطبعية حال دون تسليمها للمواطنين .
الى ذلك قال مساعد رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اليمنية عبدالجبار سالم في حديث لمراسل الرشاد برس،ان الدفعة الثانية من الجوازات ستصل مطلع شهر يونيو / حزيران القادم وفقا للاتفاق المبرم مع الشركة الخاصة بطباعة الجوازات .
واوضح ان الدفعة الثانية تقدر بنحو مائة الف جواز وسيتم توزيعهم على كافة فروع المصلحة لاستيعاب الطلب الكبير.
وتوقف اصدار الجوازات في عدن والمحافظات المحررة منذ ثلاثة اشهر بسبب نفاذ الجوازات ، واكتفت فروع المصلحة بصرف ما تبقى لديها من جوازات للحالات المرضية المستعجلة والجرحى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شركة تصميم مواقع ثرى هاند