محلية

وزير الداخلية يلتقي بناقبة الصحفيين ويتحدث عن صيغة تعاون مع الصحفيين

 

التربهام

الرشاد برس-صنعاء

 

عبر وزير الداخلية اللواء الركن عبده حسين الترب عن حرص وزارته على ايجاد صيغة تعاون مع نقابة الصحفيين تسهم في دعم مساعي النقابة نحو مناخ صحفي يوائم بين الحرية والمسؤولية.

 

وفي لقاء لوزير الداخلية مع نقابة الصحفيين منذ تولي منصبه ثمن بالجهود التي تبذلها نقابة الصحفيين في تحسين وتطوير بيئة العمل الصحفي والارتقاء بالمهنة لخدمة الحقيقة   والمجتمع..مؤكدا استعداد وزارته تقديم كافة التسهيلات للصحفيين الذين يبحثون عن الحقيقة والمعلومة الصحيحة.

 

وطبقا لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية تحدث الترب حول اهمية تنفيذ برامج توعوية مشتركة تستهدف الصحفيين ورجال الأمن بغية تحسين العلاقة بينهما وتوضيح الدور المناط بالصحفيين في خدمة المجتمع فضلا عن مساندة الاعلام لجهود رجال الامن من خلال الالتزام باخلاقيات المهنة والتعامل مع الاحداث بمسؤولية عالية.داعيا الصحفيين الى تحرى الدقة والمصداقية في نشر الأخبار والمعلومات وإبعاد الأجهزة الأمنية والعسكرية عن المناكفات السياسية والإعلامية.

 

ووجه وزير الداخلية بمنح الصحفيين تخفيض في خدمات نادي ضباط الشرطة بنسبة سبعين في المائة .

 

وفي اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات والسلامة المهنية بالنقابة احمد الجبر ورئيس لجنة التدريب والتأهيل نبيل الاسيدي ثمن امين عام النقابة مروان دماج اهتمام وزير الداخلية بقضايا الصحافة والصحفيين .. مؤكدا مسؤولية الجميع في خدمة الوطن واستقراره ووحدته.

 

أملا فتح قنوات جديدة للتعاون المثمر بين النقابة والأجهزة الأمنية بما يساعد الصحفيين على اداء واجباتهم المهنية بيسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى