محلية

مجلس النواب يقر الخميس القادم مناقشة واستجواب الحكومة بشأن عجزها عن توفير المشتقات النفطية وانقطاع الكهرباء

 

مجلس النواب

الرشاد برس-صنعاء

مع ازدياد تدهور الوضع المعيشي وعجز الحكومة في توفير المشتقات النفطية وانطفاء الكهرباء؛ اقر مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم حضور رئيس وأعضاء الحكومة جلسة المجلس الخميس القادم.

 

وسيعقد مجلس النواب جلسة لمناقشة الاستجواب المقدم من المجلس والموجه إلى الحكومة بشأن عجزها عن القيام بواجباتها الدستورية والقانونية المتعلقة بتوفير الحد الأدنى من متطلبات المواطنين اليومية المعيشية، وعدم قدرتها على معالجة مشكلة شحة المشتقات النفطية والانقطاعات المتواصلة للكهرباء والتدهور الحاصل في الأوضاع الاقتصادية للبلاد.

 

كما يشمل الاستجواب معرفة أسباب الاختلالات الأمنية الملحوظة في عدد من محافظات الجمهورية ومنها الاغتيالات والتفجيرات والتقاطعات والاختطافات وماهي الإجراءات والمعالجات التي اتخذتها الحكومة بشأنها ورؤيتها لمعالجة تلك القضايا في المستقبل .

 

جاء ذلك بعد أن استمع المجلس إلى رسالة رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة والتي قرأها على المجلس وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول وبحضور وزير التعليم العالي والبحث والعلمي المهندس هاشم شرف عبد الله والتي تضمنت اعتذار الحكومة عن حضور جلسة المجلس لهذا اليوم وطلبت فيها التأجيل إلى نهاية الأسبوع .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى