مجتمع مدني

المهرة ، “فينا خير” تنظم ورشة تعريفية لـ 60 من أعضائها

الرشاد برس_مجتمع مدني
………………………………………………………………………………
نظمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم السبت، ورشة تعريفية لـ 60 من أعضائها المتطوعين والمتطوعات بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة.
وفي الورشة التي شارك فيها 60 متطوعا ومتطوعة، قدمت إدارة مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال والإنسانية، شرحا مفصلا على الرؤية والرسالة والأهداف التي تسعى لتحقيقها المؤسسة.
وثمن نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المهرة، الأستاذ سالم سويلم، جهود مؤسسة فينا خير في القيام بمثل هذه الورشة التعريفية للشباب المتطوعين والمتطوعات من أبناء المهرة.
وشكر المحافظ الشيخ راجح باكريت، على دعمه ورعايته لمؤسسة فينا خير وشباب المحافظة والعمل التنموي بالمهرة.
وأشار إلى أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سيقدم كافة التسهيلات لمؤسسات فينا خير وكل منظمات المجتمع المدني العاملة بالمحافظة.
ولفت إلى أن مؤسسة فينا خير منذ اشهارها في يوليو الماضي لها دور بارز في العمل الإنساني والتنموي ولها تواصل مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والجهات الرسمية بالمحافظة.
من جهته أوضح مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة فينا خير، أمين شحرة، أن الورشة استهدفت جمع المتطوعين والمتطوعات من أعضاء المؤسسة الذين يبادرون في تنفيذ والأعمال والمشاريع التي تنفذها المؤسسة بمديرية الغيضة.
وذكر أن الورشة تهدف إلى تعريف المتطوعين والمتطوعات بأعمال المؤسسة، وقيم وثمار العمل التطوعي.
وبين أنه تم خلال الورشة تعريف الشباب برؤية ورسالة وأهداف ومجالات عمل المؤسسة وما تريد تحقيقه خلال الخمس السنوات القادمة على مستوى المهرة وبلادنا بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى