محلية

شمسان يناقش ملف جرحى تعز ومعالجه اوضاعهم

الرشادبرس_محلي

ناقش نبيل شمسان محافظ تعز اليوم مع ممثلين لرابطة الجرحى عدد من القضايا المتعلقة بمعالجة أوضاعهم بحضور نائب رئيس العمليات المشتركة اللواء يوسف الشراجي و وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري وممثل عن اللجنة الطبية للجرحي أكد المحافظ شمسان الاهتمام بأوضاع الجرحى قائلا إنهم يشكلون أولوية هامة للسلطة المحلية وسنقف دائما بجانبهم.. مشيدا بالتضحيات العظيمة والملاحم البطولية التي سطرها الشهداء والجرحى وأدوراهم النضالية الخالدة في مواجهة المليشيات الحوثية الاجرامية والدفاع عن المحافظة مضيفا سبذل كل الجهود والحلول الممكنة لمعالجة قضاياهم والرفع بها للمجلس الرئاسي والحكومة ووزارة الدفاع للإسراع بحلها بما يضمن الحصول علي حقوقهم والحد من معاناتهم.

وكان المحافظ شمسان استمع من ممثلي رابطة الجرحى الى المشاكل التي يعانون منها ويطالبون بحلها وأهمها ترقيم وترقية الجرحى والشهداء وكذلك المعاقين الذين لم يتم ترقيمهم ومعالجة وضع الجرحى الذين سقطت أسمائهم من كشوفات الاكرامية ومطالبة وزارة الدفاع باستكمال حل الاشكاليات المتعلقة بملف الجرحى أسوة ببقية المحافظات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى