محلية

وصول وزير الكهربا الى محافظة المهرة

الرشاد برس …. محلية

بموجب تكليف فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للاهتمام بملف الكهرباء في محافظة المهرة وتذليل جميع الصعاب التي تواجه المحافظة بخصوص هذا الملف..
وصل إلى محافظة المهرة معالي وزير الكهرباء المهندس محمد العناني والتقى بقيادات ووكلاء المحافظة والسلطة المحلية وقيادة قطاع الكهرباء بالمحافظة.
وخلال الزيارة عقد اجتماع يضم السلطة المحلية بالمحافظة حيت تم استعراض عدد من الملفات التي تخص توفير الطاقة الكهربائية وتعزيز القدرة التوليدية لكهرباء المهرة.
كما قام معالي الوزير خلال الزيارة بجولة تفقدية لمحطة توليد المهرة حيت اطلع على سير العمل والاستماع بشكل مباشر للعمال وناقش معهم المعوقات التي تواجههم إضافة إلى الصعوبات التي تواجه الفرع وحلها مؤكدا على ضرورة التنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء عدن والاستفادة من الخبرات الذي فيها.
كما وجه كلاً من مدير عام المؤسسة ومدير عام كهرباء الريف لتكليف مهندسين للنزول إلى المنطقة والرفع بالاحتياجات المطلوبة ومعالجة مشاكل المنطقة والرفع باي متطلبات لرفعها لدولة رئيس مجلس الوزراء من أجل توفيرها.
واشاد العناني بالجهود المبذولة من الجميع دون استثناء داعيا مواصلة الجهود وتحسين الأداء والقيام بأعمال الصيانة والإصلاحات بشكل دوري.
وفي ختام زيارته أثنى معالي الوزير بالجميع على مايبذلونه من جهد رغم شحة الامكانات.
الوسوم

مقالات ذات صلة