محلية

بتنسيق وترتيب قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد منتخب الناشئين يصل مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة

الرشادبرس..

استقبل اليوم وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الشيخ الدكتور مختار الرباش والوكلاء المساعدون وموظفو مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة، منتخبنا الوطني للناشئين وجهازه الفني المشارك بعد تحقيقه بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في نسختها الثامنة.

وعبّر الوكيل للمنتخب الوطني عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الكروي الأول لليمن، الذي تحقق بفضل التكامل والتعاضد بين الفريق الواحد، في ظل ظروف بالغة التعقيد تمر بها بلادنا. مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز الكروي الكبير قد رسم البهجة والفرحة على وجوه الملايين من المواطنين في عموم محافظات الجمهورية، والذين عبروا عن فرحتهم التلقائية بالهتافات الوطنية، مجسدين بذلك الفرحة اليمنية الواحدة والأمل الواحد.
.
وأشاد سعادة الوكيل الرباش بالأداء المميز والمشرف الذي قدمه المنتخب خلال مسيرته البطولية، وحثهم على مواصلة التدريب والتأهيل، والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب الخبرات الرياضية؛ لرفع اسم اليمن عاليًا في المحافل الدولية.

من جانبه عبّر مدرب المنتخب قيس محمد صالح واعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن سرورهم البالغ بحفاوة الاستقبال من وكيل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد وموظفي مكتب شؤون حجاج اليمن، ومؤكدًا أن فرحة المنتخب اكتملت بالسعادة الغامرة التي تجلت في وجوه ملايين اليمنيين بالداخل والخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى