منوعات

يعزز صحة الجهاز المناعي ، إليكم فوائد الموز

الرشاد برس_منوعات

ذكر موقع healthxchange، بأن الموز يعتبر من الفواكة المفضّلة عند الأطفال، والتى يفضها الكثيرون؛ لتميزه بمذاقه الطيب وشكله المختلف.

وقال الموقع أن الموز يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعي والوقاية من الفيروسات والعدوى.

وأشار إلى أن الموز يحتوي أيضًا على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعي ومقاومة العدوى والفيروسات، كما يحتوي على بعض العناصر التي تمدّ الجسم بالطاقة والحيوية لذلك ينصح بتناوله دائمًا لتعزيز صحة الجسم والتركيز.

وبحسب موقع healthxchange فإن الموز يحتوي على مواد تساعد على الترطيب وعلاج الالتهابات والقرح الهضمية، لذلك ينصح بتناوله لعلاج التهاب المعدة والمساعدة على الهضم، كما يحتوي على الألياف القابلة للذوبان، وبالتالى فهو يساعد على علاج الإمساك وتعزيز صحة الجهاز الهضمي.

كما يحتوي الموز على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يعمل على تعزيز صحة القلب وضغط الدم والوقاية من الجلطات، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من العناصر والمواد المضادة للأكسدة التي تعمل على تعزيز صحة الجسم والوقاية من الأمراض السرطانية المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة