هام

رئيس الوزراء يجري اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس دولة الامارات

الرشادبرس-متابعات
اجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم السبت ، اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة نائب رئيس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
وقدم رئيس الوزراء خلال الاتصال، خالص التعازي وعظيم المواساة الى الامارات قيادة وحكومة وشعبا في وفاة ممثل حاكم أبوظبي المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان.. منوهاً بما قدمه الفقيد من عطاء وإخلاص لخدمة وطنه.
وقدم الدكتور معين عبدالملك، التعازي والمواساة لأخيه نائب رئيس دولة الامارات وعموم آل نهيان الكرام في هذا المصاب الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
ونقل رئيس الوزراء، خلال الاتصال، تعازي رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، الى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات ومواساته إلى عموم آل نهيان في وفاة فقيدهم الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان.
من جانبه أعرب نائب رئيس دولة الامارات عن جزيل شكره وتقديره لما أبداه دولة رئيس الوزراء من مشاعر أخوية صادقة تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين ..متمنياً لليمن وشعبها السلامة من كل شر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى