هام

البركاني يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن

الرشاد برس… متابعات

التقى رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، اليوم، السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو، وجرى خلال اللقاء مناقشة مجمل المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية وجهود تحقيق السلام الشامل، وبحث سُبل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وآفاق تطويرها.
وأشاد البركاني، بالدور الفرنسي الداعم لبلادنا في مختلف المجالات .. مشيراً إلى الجهود المبذولة حالياً لإحلال السلام في اليمن، مؤكداً على ضرورة تعزيز ودعم كافة الجهود التي من شأنها استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض والجهود الرامية لتلبية تطلعات وطموحات أبناء الشعب اليمني في إنهاء الإنقلاب وتفعيل مؤسسات الدولة.
كما أكد البركاني، حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على إنجاح اتفاق الرياض وتحقيق السلام العادل والدائم في بلادنا تحت سقف المرجعيات المتوافق عليها محلياً والمؤيدة إقليمياً ودولياً .. منوها بالدور الكبير والمستمر الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم اليمن وحرصها على أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.
من جانبه عبر السفير الفرنسي، عن سعادته بلقاء رئيس مجلس النواب .. مؤكداً دعم بلاده لكل المساعي الرامية إلى تحقيق السلام في اليمن وإنهاء الحرب وتحقيق تطلعات الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى