محلية

بحضور البحسني عرض عسكري لتخرج دفعة جديدة

الرشاد برس ……. محلية

حضر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم عرضا عسكريا لدفعة جديدة من جنود لواء الريان ولواء الأحقاف التابعين لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.
وفي الحفل القى البحسني كلمة أشاد فيها بمستوى العالي الذي وصل إليه الجنود المتخرجين في لوائي الريان والأحقاف، مشيرا إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية تولي اهتماما خاصا بالتدريب والتأهيل للقوات العسكرية ضمن خطتها التدريبية لكل عام.
وأكد المحافظ البحسني بأن العام التدريبي القادم يشهد إقامة دورات تدريبية نوعية في كافة المجالات العسكرية، متقدما في ختام كلمته بالشكر والتقدير للقيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
كما ألقيت خلال العرض العسكري كلمة أركان حرب لواء الريان العميد أحمد صالح العامري نيابة عن قائد اللواء، وقدمت وحدات رمزية من الخريجين عرضا عسكريا عكس مستوى الانضباط والاستفادة من البرامج النظرية والعملية التي تلقوها خلال الدورة.
واختتم العرض بتكريم الثلاثة الأوائل في الدورة التدريبية وتكريم عدد من القادة والضباط المشاركين في برامج التدريب.
حضر العرض رئيس عمليات قيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر بادبيس وقادة الألوية ورؤساء الشعب وعدد من القيادات العسكرية
الوسوم

مقالات ذات صلة