عربية

المقاومة تقصف مواقع الاحتلال في تل ابيب والمستوطنات بالصواريخ

الرشاد برس ــــ عــــــربـــــــــــــــــــــــــــــــي
قصفت المقاومة الفلسطينية قبل قليل برشقات صاروخية تجمعات عسكرية ومواقع لقوات الاحتلال في تل ابيب ومحيطها والمستوطنات الاسرائيلية
وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، في الساعات الماضية، أنّها قصفت قاعدة “زيكيم” العسكرية الإسرائيلية، ومستوطنة “تل أبيب” و”ديمونا” ومدينة عسقلان المحتلة بعدّة رشقاتٍ صاروخية رداً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في قطاع غزّة.
وأعلنت أيضاً قصفها تحشّداتٍ عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في مجمّع مستوطنات “مفتاحيم”، وفي موقعي “إيرز” و”صوفا” العسكريين، بقذائف الهاون وبرشقةٍ صاروخية.
كما أكّدت الكتائب، في بيانٍ مقتضب، استهدافها آليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في منطقة الجامعة الأميركية (العطاطرة) شمالي غربي بيت لاهيا.
ومن جهتها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنّ مجموعاتها المتقدّمة “موجودة على محاور القتال وتتصدّى لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تحاول بين الفترة والأخرى التقدّم باتجاه قطاع غزّة”.
وتبنّت سرايا القدس استهدافها لتحشّدات “جيش” الاحتلال الإسرائيلي الموجودة في موقع “كيسوفيم” العسكري الإسرائيلي ومحيطه، بصليةٍ صاروخية، واستهداف تحشيدات الاحتلال العسكرية، في مستوطنة “بئيري” وشرقها، بضربات صاروخية مكثفة.
وبالتزامن مع استهداف السرايا، أعلنت وسائل إعلامٍ إسرائيلية دوي صفارات الإنذار مجدّداً في مستوطنة “كيسوفيم”، الواقعة إلى الشرق من وسط قطاع غزّة، في منطقة غلاف غزّة.
كما أعلنت سرايا القدس استهداف مرابض الآليات العسكرية الإسرائيلية، وموقع “ناحل عوز” العسكري بقذائف الهاون
وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية إطلاق رشقاتٍ صاروخية باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، رداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزّة.
المصدر :وكالة معا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى