محلية

العوج: يقوم بزيارة لمشروع مستشفى عدن

الرشاد برس ……. محلية

وجه وزير التخطيط والتعاون الدولي نجيب العوج، القائمين على تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مستشفى عدن ومركز القلب، بالعاصمة المؤقتة عدن، الممول من الصندوق السعودي للتنمية بضرورة استكمال كافة الترتيبات المتعلقة بالمرحلة الأولى للمشروع وفقاً للمواصفات المتفق عليها والبرنامج الزمني المحدد.
جاء ذلك خلال زيارة استطلاعية نفذها الوزير العوج؛ للإطلاع على البرنامج التنفيذي لجميع مراحل مشروع المستشفى المقرر افتتاحه في النصف الأول من العام الجاري بعد إقرار التمويل الإضافي من قبل الصندوق السعودي للتنمية بمبلغ 18مليون دولار.
وطاف الدكتور العوج، بأقسام المستشفى والمباني المرافقة له، واستمع من مدير المشروع المهندس عصام حيدر، إلى شرح مفصل عن طبيعة التجهيزات بالمشروع وأعمال التأهيل والترميم للمرافق الصحية والعيادات التابعة للمستشفى، وكذا مستوى أعمال الصيانة الجاري تنفيذها للأجهزة الكهربائية والاتصالات بالمشروع.
كما اطلع وزير التخطيط والتعاون الدولي، على مشروع شبكة الصرف الصحي المعلا وخورمكسر مضخة المجدلة بمديرية خور مكسر، واستمع من مدير الوحدة التنفيذية لمشروع تطوير مرافق المياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس هشام عبدالجبار، إلى شرح حول سير العمل بمشروع المضخة الممول من الصندوق العربي للإنماء والاقتصاد، والصعوبات التي تواجه المشروع.
وأكد الوزير العوج، على ضرورة التنسيق بينن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والمجلس المحلي بالمديرية؛ لمُعالجة الاشكاليات الناجمة عند تنفيذ المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى