منوعات

اخبار سوق الانتقالات الصيفية بين الاندية الاوروبية الرياضية

الرشاد برس_رياضه

………………………………………………………………………..

– يوفنتوس يبدأ مفاوضاته مع دانيلو لضمه مبادلةً مع كانسيلو:

بدأ يوفنتوس مفاوضاته مع البرازيلي دانيلو تمهيداً للتعاقد معه في سوق الانتقالات الحالي، بعد أن وافق العملاق الإيطالي على إقحام مدافع بورتو السابق في صفقة كانسيلو الذي يسعى مانشستر سيتي لضمه منذ بداية الصيف الحالي.
أشارت مصادر سكاي سبورتس أن المفاوضات بين الطرفين مستمرة من أجل الإتفاق على الشروط الشخصية على غرار ما فعله مانشستر سيتي مع كانسيلو، ومن المتوقع أن ينضم البرتغالي للفريق الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى دانيلو.

* خوانفران ينضم لألفيس في ساوباولو:

اقترب الظهير الإسباني خوانفران، من خوض تجربة جديدة بعيداً عن أوروبا، مع نادي ساوباولو البرازيلي هذا الصيف.
خوانفران رحل عن أتلتيكو مدريد في شهر يونيو الماضي، نظراً لانتهاء عقده مع الروخابلانكوس، وعدم وجود أي رغبة في التجديد.

* برشلونة يحسم صفقة فيربو:

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة قد حسم صفقة ضم اللاعب الشاب جونيور فيربو ظهير أيسر فريق ريال بيتيس الإسباني.
جاء هذا بحسب ما ذكرت شبكة “سكاي سبورت” والتي أكدت أن النادي الكتالوني قد اتفق مع نظيره بيتيس على كافة تفاصيل انضمام اللاعب له.

* فان دي بيك ليس بديل بوجبا في ريال مدريد:

كشفت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد قريب بالفعل من إنهاء صفقة التعاقد مع الهولندي فان دي بيك لصالحه من أجل تدعيم خط الوسط قبل بداية الموسم الجديد.

وربطت الصحيفة الإسبانية الشهيرة اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع فان دي بيك برغبته في ضم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد.

* كانتي يعلق على أنباء ارتباطه بباريس سان جيرمان:

استجاب نجولو كانتي نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي للأنباء التي تربطه بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرغب النادي الباريسي في الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً هذا الصيف، من أجل تعزيز صفوفه للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد. ونجح مسمار الوسط الفرنسي في تثبيت أقدامه في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه إلى البريميرليج قبل أربع سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى