أخبار المقاومة

نائب الرئيس يشيد بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش في الجوف

الرشادبرس..

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي للإطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي الأبطال في جبهات محافظة الجوف.

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصال إلى تقرير موجز عن الانتصارات الميدانية والعسكرية التي يحققها أبطال الجيش البواسل مسنودين بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل الأحرار في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة بمحافظة الجوف ضد المليشيات الحوثية، والجهود المبذولة لتسريع استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة تحت سيطرة المليشيات.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات الأسطورية والتضحيات العظيمة التي يجود بها أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة والقبائل اليمنية وكل الأحرار بمختلف انتماءاتهم ومكوناتهم السياسية والاجتماعية والثقافية في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والثورة والجمهورية، مؤكداً بأن هذه المواقف الخالدة والالتفاف الصادق حول الشرعية نماذج أصيلة في الوفاء والشجاعة وحرص اليمنيين على حماية مكتسباتهم الوطنية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن خالص الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لدورهم الكبير في مساندة الشرعية ودحر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأطلع محافظ الجوف في الاتصال، نائب الرئيس على عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة، مؤكداً استمرار المقاتلين الأبطال في الكفاح والنضال الوطني وصولاً إلى تحرير ما تبقى من الجوف وكل المناطق التي تقبع تحت سيطرة المليشيات الحوثية الكهنوتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى