مجتمع مدني

بترومسيلة تستكمل برامج التدريب العملي لــ ( 142 ) من طلبة جامعة حضرموت والمعهد المهني بالمكلا

الرشاد برس مجتمع مدني
اختتمت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ” برامج التدريب العملي لــ ( 142 ) من طلبة كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني بالمكلا للعام 2018 .
وانخرطت في برامج التدريب التي انطلقت في مطلع أبريل ثمان دفع توزعت في برامج الزيارات القصيرة والتدريب الصيفي منهم ( 97 ) من طلبة كلية الهندسة في تخصصي البترولية والكيميائية و ( 45 ) من طلبة المعهد المهني .
وأتت عملية استئناف برامج التدريب بمبادرة من شركة بترومسيلة لإعادة تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الشركة وجامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني منذ العام 2012 .
وتلقت الدفعات المتدربة برامج تدريب مكثفة شملت الجوانب النظرية والعملية في مختلف أقسام الشركة ومواقع العمليات ووحدة المعالجة المركزية والإطلاع على إجراءات الصحة والسلامة المهنية والبيئية إضافة لزيارة الحقول النفطية والتعرف عن قرب على العمليات الحقلية المختلفة .
وساهم برنامج التدريب في إكساب الطلبة المتدربين المزيد من المعلومات عن الصناعة النفطية وآلية العمل المتبعة والتعرف على المنشآت النفطية وكفاءة الكوادر المحلية في إدارة أعمال الشركة بنجاح .
وعبر المتدربون من طلبة كلية الهندسة والبترول والمعهد المهني عن شكرهم لقيادة شركة بترومسيلة على إتاحة هذه الفرصة التدريبية مبدين فخرهم بهذه المنشأة الوطنية العملاقة وتفاني كوادرها المحلية وتعاملهم الراقي مع المتدربين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى