محلية

التوجيه المعنوي تدشن العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022

الرشادبرس..

دشنت دائرة التوجيه المعنوي، اليوم الخميس، العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام 2022م.

وفي التدشين نقل رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، إلى ضباط وصف وجنود الدائرة تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، مهنئاً إياهم بالعام الجديد الذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأشاد بالانتصارات الكبيرة والمتوالية في مختلف جبهات القتال.. معبراً عن شكره لقادة وضباط وصف وأفراد الجيش وقوات العمالقة ورجال القبائل على ما يسطرونه من ملاحم خالدة وما يقدمونه من تضحيات من أجل الدين والوطن..معبراً عن الشكر والتقدير للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم لليمن والقوات المسلحة اليمنية في معركة العروبة للخلاص من الآفة الحوثية الإيرانية الخبيثة.

وأكد الفريق بن عزيز، أن هذا العام سيكون- بإذن الله- عام النصر المؤزر ضد أعداء اليمن وتحرير كل شبر في البلاد من الكهنوت الحوثي ومن وراءه..مؤكداً أن مليشيا الحوثي ما هي إلا أداة تنفذ أجندة إيران لتدمير اليمن والمنطقة العربية ولن يمر هذا المشروع التدميري.

وتطرق رئيس الأركان إلى أهمية الرسالة العظيمة الملقاة على دائرة التوجيه المعنوي لتواكب المعركة الوطنية الفاصلة..مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والتضحية والصبر لإيصال هذه الرسالة وغرس الثقافة العسكرية الصحيحة وحب اليمن في أذهان وعقول منتسبي الجيش وإسناد مهمتهم لتحقيق الأمن والإستقرار لليمن. مؤكداً دعم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان للدائرة لتتمكّن من تأدية رسالتها السامية على الوجه الأمثل.

من جهته، قال مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول ” إن الانتصارات التي نعيشها اليوم على يد جيشنا الوطني وقوات العمالقة ومقاومتنا الشعبية وأبناء القبائل ومساندة إخواننا في التحالف أكدت أن المليشيا الحوثية أوهن من بيت العنكبوت وأن اليمنيين في صف واحد وهمهم وشعارهم اليمن أولًا وثانيًا وفوق الجميع وتتسع للجميع”..مستعرضاً في كلمته الأعمال التي أنجزتها الدائرة خلال العام المنصرم ٢٠٢١ وخططها للعام الجديد.

وجرى نهاية الحفل الذي تخلله وصلات غنائية وقصائد شعرية وكلمات توجيهية، تكريم المبرزين من منتسبي الدائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى