مجتمع مدني

حضرموت ، بترومسيلة تقدم دعما طبيا لمحجر صحي في الوادي

الرشاد برس_مجتمع مدني

قدمت شركة بترومسيلة عددا من الأجهزة الطبية و المعدات الخاصة بمستشفى الحياة المركزي لعلاج و عزل حالات الإصابة بفيروس كورونا ( كورونا 19 ) الواقع بمنقطة بروج بمديرية القطن.
و شملت الأجهزة المقدمة من بترومسيلة جهاز تنفس صناعي متنقل ، و عدد 6 أجهزة لمراقبة العلامات الحيوية للمصابين ، و أربعة أسرّة للعناية المركزة ، و ستة أجهزة لشفط السوائل ، و ماطور كهربائي بقدرة 725 كيلو للمستشفى .
و في عملية إستلام الأجهزة ثمّن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري دعم شركة بترومسيلة لمستشفى الحياة المركزي لعلاج وعزل حالات الإصابة بفيروس كورونا والذي قامت السلطة المحلية بالوادي و الصحراء بتجهيزه في فترة قياسية .
و يستوعب حاليا 100 سرير ، و تم تزوديه بعدد من الأجهزة لمواجهة أي انتشار للفيروس ، مشدداً على أهمية تظافر جميع الجهود الرسمية و المجتمعية لتجهيز المرافق الصحية لمواجهة هذا الوباء الخطير.
بدوره قدم الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء شكره لشركة بترومسيلة لتقديمها هذه الأجهزة التي ستعمل على رفد مستشفى الحياة المركزي ورفع مستوى جاهزيته لمواجهة أي انتشار للمرض مناشدا الشركات الحكومية و الخاصة الوقوف مع القطاع الصحي في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم حالياً.
و أوضح منسق العلاقات العامة بشركة بترومسيلة عبدالعزيز بأفضل ان هذه الدعم يأتي امتدادً لدعم الشركة لعديد من القطاعات الحيوية في محافظة حضرموت موكداً ان الشركة ستسخر كل امكانياتها المتاحة في دعم القطاع الصحي لمواجهة هذا الوباء العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى